الصفحة الرئيسية - -

وحدة شؤون المواطنين :

​​​​​​​====================

تعد وحدة شؤون المواطنين في كلية الطب البيطري أحدى الوحدات المهمة التي تهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة لجميع المواطنين من تدريسيين، موظفين، طلبة، ومراجعين. وهي مرتبطة إدارياً بمكتب السيد عميد الكلية، وتعمل على تسهيل الإجراءات ومعالجة الشكاوى وتقديم الحلول للمشاكل التي قد تواجه المواطنين أثناء مراجعتهم للكلية.


مهام وحدة شؤون المواطنين:

  1. استقبال المواطنين: الاستماع إلى شكاواهم وتوجيههم للجهات المعنية وفقاً لطلباتهم.
  2. استلام الطلبات: عرض جميع الطلبات المقدمة إلى السيد العميد واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
  3. تنظيم المقابلات: الإشراف على تنظيم المقابلات الخاصة بالسيد العميد.
  4. التسجيل الإلكتروني: إدخال طلبات المواطنين في برنامج "حكومة المواطن الإلكترونية" لمتابعة الإجراءات.
  5. التواصل المستمر: التواصل مع المواطن عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لإبلاغه بالإجراءات المتخذة.
  6. استلام الطلبات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني: إحالة الطلبات إلى الجهات المختصة.
  7. إعداد التقارير: رفع تقارير إحصائية حول المقابلات إلى شعبة شؤون المواطنين في الجامعة.
  8. التوعية: نشر الوعي بدور الوحدة من خلال الإعلانات والمنشورات والندوات.


أهداف وحدة شؤون المواطنين:

  • تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتعزيز التواصل مع الجهات المعنية.
  • تسهيل الإجراءات المختلفة للمراجعين وتحقيق التعاون بين المواطنين وعمادة الكلية.
  • الإسهام في تعزيز صورة حضارية للكلية ضمن إطار دولة المؤسسات.


آلية تقديم الطلبات:

  • يجب أن يكون الطلب مكتوباً بوضوح مع تحديد الموضوع والعنوان.
  • يجب تضمين البيانات الأساسية مثل الاسم الثلاثي، عنوان المرسل، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، القسم أو الدائرة المعنية.
  • يُستحسن إرسال المرفقات عبر البريد الإلكتروني وليس مع الطلب.


مواعيد المقابلات:

  • الأحد والثلاثاء ،  من الساعة  12:00  ظهراً حتى  1:00 ظهراً.


للاتصال :


رابط استمارة تقديم الطلب:​​​​​​​

رابط الاستمارة
​​​​​​​














0 العناصر
$ 0